الأخبار

المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تستقبل وفداً من وزارة الخارجية البريطانية

10 مايو 2016


استقبل سعادة السيد عبدالله الدرازي نائب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان وفدا من وزارة الخارجية البريطانية برئاسة السيدة فيونا سالم وذلك بهدف تقييم البرامج والدورات التدريبية التي تقدمها السفارة البريطانية في مجال حقوق الانسان.

وخلال الاجتماع، رحب نائب الرئيس بالوفد، وقام بتقديم نبذة عن المؤسسة والدور الذي تضطلع به في نشر وتعزيز وحماية حقوق الإنسان، مؤكدا على أهمية تعزيز التعاون بين الجانبين لبناء القدرات من خلال تقديم البرامج التدريبية وسبل الدعم والمساندة في جميع المجالات التي تدعم عمل المؤسسة الوطنية في المجال الحقوقي.

وقام نائب الرئيس بالرد على الأسئلة والاستفسارات التي تقدم بها أعضاء الوفد الزائر، وأكد لهم أن المؤسسة الوطنية تسعى دائمًا نحو التطوير بما يعزز من رسالتها الحقوقية بقيادة سعادة الدكتور عبدالعزيز أبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان.

من جانبها شكرت السيدة فيونا سالم رئيسة الوفد المؤسسة الوطنية على حسن الاستقبال، وأبدت استعدادها الكامل لتقديم كل الدعم في سبيل قيام المؤسسة الوطنية بتحقيق أهدافها واختصاصاتها، وتوثيق التعاون المشترك في مجال تعزيز وحماية وتنمية حقوق الإنسان في مملكة البحرين.

حضر الاجتماع المستشار ياسر شاهين القائم بأعمال الأمين العام، والأستاذ فهد المعلى مدير ادارة تقنية المعلومات والاتصال، وممثلين عن السفارة البريطانية.